6 أغسطس 2017

مشاهدة قناة ام بى سى دراما mbc drama بث مباشر بدون تقطيع يوتيوب




قناة ام بي سي دراما بث مباشر يوتيوب

قناة mbc دراما

خصصت شبكة الام بى سى قناة ام بى سى دراما خصيصاً لنوعية معينة من الإنتاج الفنى الخاص بالمسلسلات وهى نوعية الدراما حيث ولوجود كميات كبيرة من المسلسلات بينها الكوميدى كعادل امام واحمد مكى والاكشن ككلبش لامير كرارة وخط احمر لاحمد السقا والعديد من المصنف بتنصيف اخر غير الدرامى ، لذا بمشاهدتك لهذه القناة ستتابع مسلسلات واعمال درامية فقط يكون الحوار اوالمشكلة او القصة هى البطلة وتكون القصة فى إطار درامى يمتع ويغذى عقلك بالإمتاع الفنى والإخراجى والتمثيلى وامثلة على ذلك المسلسلات التى تحكى قصة بطل عاش قديماً او المشاكل التى تحدث بين العائلات بسبب الميراث وغيره وكذلك التحقق من جرائم القتل والسرقة وكذلك تشخيص قصص حقيقة حدثت قديماً او حديثاً.



شاهد القناة من هنا بث مباشر (إنتظر قليلاً ليظهر البث)

لغلق الاعلان المربع فوق الشاشة اضغط على كلمة X Close الزرقاء التى تظهر وتختفى


مسلسلات قناة mbc دراما

  1. بنات الشمس : سيدة لم تصل لل36 من عمرها لديها ثلاثة بنات من زوجها الاول التى انفصلت عنه بسبب عدم رغبته فى ممارستها لعملها كأستاذة جامعية فى كلية الاداب ثم تزوجت رجل اخر غيره قلب حياتها وحياة بناتها للاسوء بسبب ماضيه ومعارفه من الرجال الذين اقتحموا حياة زوجته وبناتها وتزجوا منهم.
  2. مسلسل ابو الملايين الخليجى : ثرى خليجى فى اواخر عمره يجمع ثروة من العقارات والتشييد والبناء بداخل المملكة العربية السعودية ولكنه يخاف على ممتلكاته من الزوال خصوصاً مع عدم زواجه ويضطر للسفر الى اخوه فى دبى ليكمل مع مسيرة الثراء بعمل مشاريع إقتصادية هناك ويسترك ثروته لابناء اخيه الصغار يتمتعوا بها بعد وفاته.
  3. مسلسل منتهى العشق الهندى : دراما هندى من نوع مثير كالعادة إذ ان فتاة فقيرة تريد إعالة عائلتها بالعمل وبالفعل ذهبت الى الكثير من الاعمال منها الشاق جداً وعملت كنادلة فى فندق نزل فيه نجم الفن الهندى الذى اعجب بها وارادها ان تعمل معه فى فيلمه الجديد ثم يتزوجها بعد سنتين من نجاحهما سوياً.
  4. ابو البنات لمصطفى شعبان : دراما مصرية حيث يقوم فيها مصطفى بدور ثرى مصرى لديه اجانص سيارات كبير ومنه تدور حواراته مع السيدات والرجال الذان يشترون منه الى ان يقع فى شر اعماله مع كبار تجار السيارات داخل مصر لتأخذ الدنيا مسار النار فى حياته دفاعاً عن ماله من جهة وعن بناته اللتان يكبران امام عيناه ويخاف عليهم من الهواء.
  5. حق ميت : حسن الرداد يتعرض لظلم كبير فى حياته مما يجبره على التحويل من شخصيته المدنية البريئة العادية الى شخص غير سلمى يواجه كل المصاعب بصدر مفتوح خصوصاً مع كبار المال والسند الحكومى.
  6.  مسلسل عروس إسطنبول : تركى وبدء عرضه منذ اسبوع فقط ويحكى قصة فتاة تركية بسيطة كانت تود ان تعيش قصة حب رومانسية قبل الزواج وبالفعل أحبت شخص عبر الانترنت تعرفت عليه واعطته كل ما لديها من مشاعر واهتمام وساعدتيه كثيراً على ان يقف على رجليه ويكون له كيان تجارى ومادى لكى يشترى بيت الزوجية ويتزوجها ولكنه تخلى عنها وهنا تحزن بشدة وتدخل فى إكتئاب شديد وتيأس من إيجاد الشخص المناسب وحينما ظهر له شخص اخر كان تصده بكل الطرق ولكنه كان يفتح طرقاً اخرى حتى وصل اليها وكان فعلاً هو ما تمنته وتزوجا وعاشا سوياً حياة جميلة كانت تحلم بها دائماً تلك الفتاة البريئة.
  7. الممالك الثلاث : مسلسل صينى تاريخه مكتوب بحد السيف حيث تقوم فكرته على الحروب والنزاعات بين القبائل الصينية القديمة التى كانت تتصارع على امتلاك اكبر قدر من الاراضى بالقوة وهنا تأتى قوة المسلسل فى التصوير القوى للجيوش والحروب الى تشبه افلام السنيما.

عيوب القناة

اكثر ما يعيب القناة وهو المتسبب فى عدم شهرتها بشكل كافى هو الدمج بين انواع بلدان المسلسل نفسه فتجد خليط من الاعمال المصرية والخليجية كالسعودي واليمنى والتركى والهندى ، لذا لن تتمكن من متابعتها الا ان كنت عاشق للدراما فقط بشكل خاص ولا يهمك اللغة او اللهجة المعروض بها فقط كونه عمل درامى جيد مختار من مسؤولى القناة.


 مسلسل لعبة القدر ويحكى فى إطار إجتماعى درامى قصة حياة زوجين تزوجا عن حب من الجامعة واكملا مسيرة حياتهم بزواج ناجح ولكن سرعان ما تحول لكثير من المشاكل بسبب عدم إنجاب الزوجة وحب الزوج لوجود ابن او بنت له ليكون اباً ويريد ان يتزوج مرة اخرى ولكنه يحب زوجته الاولى ولا يريد تركها ويتزوج عليها فى السر من ورائها ومن هنا تأتى المشاحنات الكثيرة التى يبرزها المسلسل بشكل كبير.

وابطال العمل هم كما يظهرون فى الصورة بالاعلى اوزجان دنيز وخديجة شندل وهذا اسمها الحقيقى وليس كما ورد فى المسلسل وبيجوم كوتوك يشار أوغلو وهى الزوجة الثانية التى يتزوجها اوزجان لكى ينجب وتسبب له الكثير من المشاكل والمتاعب نظراً لمحاولتها المتكررة فى الزن عليه لتطليق زوجته الاولى التى لا مهمة لها فى حياته ولان ابنه القادم سيحتاج الاموال التى تنفق عليها حيث لن يكون بمقدوره ان ينفق عليهما هما الاربعة هو وزوجتاه وابنه الا ان يقوم بتطليهقها فى النهاية بعد ان تنجب ويعطى لها حقوقها الشرعية ويعود لزوجته وحبيبته الاولى ليربيا ابنته من زوجته الثانية الشيطانة.

يذاع حق ميت كإعادة بعد عرضه رمضان السابق فى الثانية صباحاً يومياً وقد حقق المسلسل نجاح ليس كبير حيث لم يحصل حسن الردداد على قوة الشاشة الصغيرة بعد كمحمد رمضان وعادل امام اصحاب الطلة الكبيرة فى المسلسلات بعيداً عن السنيما والشاشة الكبيرة حيث استحوذ كلاً من عادل امام الذى قدم مسلسل عقاريت عدلى علام مع غادة عادل وامير كرارة بمسلسله كلبش وشابوه يوسف الشريف بكفر دلهاب المرعب الذى حظى بمتابعة قوية جداً من المصريين والعرب حيث تم تصويره بطريق جديدة ومؤثرات جرافيك بصرية متقنة.

الصفحة الرسمية عالفيس بوك ل mbc دراما


https://www.facebook.com/mbcdrama

شـــاهــــد ايضـــاً

مشاهدة قناة ام بى سى دراما mbc drama بث مباشر بدون تقطيع يوتيوب
4/ 5
Oleh